انقر للإستماع للنص !

استقبال سفير جمهورية ليتوانيا

استقبل معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية ورئيس مجلس ادارة الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية في مكتبة بابوظبي اليوم سعادة ادميناس باغدوناس سفير جمهورية ليتوانيابدولة الامارات العربية المتحدة . ورحب معالي الوزير بالسفير اليتواني، مستعرضاً المبادرات والمشروعات الرائدة والمبتكرة التي تنفذها الهيئة في اطار دورها التنظيمي والرقابي لقطاع النقل البري والبحري تحقيقاً لرؤية القيادة الرشيدة التي تشكل خارطة طريق لاستراتيجية الهيئة ومبادراتها الطموحة .

وأكد سعادة السفير اليتواني في كلمة له بهذه المناسبة عمق العلاقات المتميزة بين الإمارات و جمهورية ليتوانيا .. مشيدا بالقيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة .

وجرى خلال اللقاء تبادل المباحثات الثنائية بين الجانبين ، حيث تركزت في مجملها على زيادة التعاون والتنسيق بين الجانبين و تبادل الخبرات في القطاعين البري والبحري والاستفادة من أفضل الممارسات لدى الجانبين وعلى مناقشة مسودة مذكرة تفاهم ثنائية في مجال النقل البحري بين الدولتين تتركز في مجملها على زيادة التعاون والتنسيق بين الجانبين في مجال النقل البري والبحري كما تلقي معالي الوزير دعوة لزيارة جمهورية ليتوانيا .

وفي ختام الزيارة أثنى السفير اليتواني على حسن التنظيم والاستضافة بمشاركتهم بموتمر الطرق الدولي والذى عقد بابوظبي بشهر أكتوبر و على دفء الإستقبال وحفاوة الترحيب داعين إلى مزيد من توثيق وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين.

أخبار أخرى

استطلاع الرأي

لقد قمت بالإجابة على استطلاع الرأي سابقاً، شكراً لك

ماهي أفضل مواقع التواصل الاجتماعي التي تفضلونها ؟

لقد قمت بالإجابة على استطلاع الرأي ، شكراً لك