انقر للإستماع للنص !

استقبال سفير الجمهورية التشيكية

سلّم معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية ورئيس مجلس ادارة الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية ، خطاب من سعادة السيد دان توك وزير النقل في الجمهورية التشيكية بشأن طلب دعم دولة الامارات العربية المتحدة نحو ترشيح الجمهورية التشيكية لاستضافة مؤتمر الطرق العالمي لبيارك لعام 2023 . جاء ذلك خلال استقبال معالية في مكتبة بأبوظبي اليوم لسعادة الكساندر سبورش سفير الجمهورية التشيكية لدى الدولة الذي سلمه الدعوة.

وثمن معالي الدكتورة عبدالله بلحيف النعيمي دعوة وزير النقل في الجمهورية التشيكية ، مؤكداعلى أهمية العلاقات الثنائية بين الجمهورية التشيكية ودولة الإمارات العربية المتحدة التي تمتد بعلاقات تاريخية واقتصادية وثقافية على مر السنين، مما يؤكد متانة هذه العلاقات، وأنها دائمة التطور وهذا يعكس مدى التنسيق المتبادل بين الجانبين في المحافل الإقليمية والدولية تجاه القضايا ذات الاهتمام المشترك بما يخدم مصلحة البلدين .

كما جرى خلال المقابلة استعراض العلاقات ا المتميزة بين دولة الإمارات و الجمهورية التشيكية وأوجه التعاون الثنائي بين البلدين وسبل تعزيزها وتوطيدها وإمكانات دعمها في مختلف المجالات وخاصة فى مجال المواصلات والنقل البرى والبحرى والبنية التحتية  لما فيه خدمة المصالح المتبادلة للشعبين الشقيقين .

أخبار أخرى

استطلاع الرأي

لقد قمت بالإجابة على استطلاع الرأي سابقاً، شكراً لك

شاركنا برايك في دراسة خدمة ترخيص ملاحي لسفينه تجارية وطنية وخدمة تصريح الطيف الترددي ( تجاري سياحي ) كباقة واحدة دون حاجة المتعامل إلى مراجعة مركز الخدمة بالهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات وذلك لتحقيق مبدا "نافذة واحدة“ لتقليل من خطوات الخدمة في رحلة المتعامل.

لقد قمت بالإجابة على استطلاع الرأي ، شكراً لك