انقر للإستماع للنص !

كلمة المدير العام

الدكتور المهندس عبدالله سالم الكثيري مدير عام الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية

بذلت الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية و البحرية منذ تأسيسها في العام 2006 قصارى جهدها من أجل تطوير و بناء قاعدة عمل أساسية متطورة و السعي نحو الأفضل في بناء منظومة عمل متطورة و متكاملة، بما يكفل تطوير مهام الهيئة و الارتقاء بها نحو إنتاج و تقديم الأفضل. و سعيا نحو تحقيق التميز استحدثت الهيئة نظام الموقع الداخلي ( البورتل) . حيث نسعى من خلال تقنياته المتطورة و الحديثة ، ليكون بوابة إلكترونية تلبي كافة احتياجات عملاء الهيئة و موظفيها. و نموذجا للمبادرات المتطورة للتواصل و الإبداع و الريادة. و هي ترجمة لتوجه الهيئات الحكومية إلى بيئة إلكترونية نموذجية . كما أن الموقع الداخلي يعد مفهوما متطورا و قيمة مهمة في تعزيز تطبيق التقنيات و معايير الجودة .


و يهدف إلى تحقيق التواصل مع جميع القادة و العاملين، و تفعيل مفهوم إدارة المعرفة المؤسسية، و ضمان جودة العمليات. بالإضافة إلى تعزيز العلاقات الوظيفية بين الموظفين و تنميتها بشكل يساعد في تحسين الأداء و الخدمة. كما أن الموقع يحرص على تطبيق مبدأ الشفافية و المصداقية بين جميع الإدارات و المستويات الوظيفية و الذي بدوره يساعد في تطوير الأداء و الخدمة المؤسسية.


ولا يسعني في النهاية إلا أن أعبر عن اعتزازي وتقديري لكل من ساهم بالفكر والعمل في بناء و استحداث هذا الموقع و ساهم فيه و لكل من شارك في مسيرة الهيئة الحافلة بالجهد والعطاء.

استطلاع الرأي

لقد قمت بالإجابة على استطلاع الرأي سابقاً، شكراً لك

مستوى الثقة في دفع الرسوم باستخدام البطاقة الإلكترونية / بطاقة الائتمان

لقد قمت بالإجابة على استطلاع الرأي ، شكراً لك